تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
Countify الإمارات - محاسبون قانونيون
Countify Logo
+971 58 511 7901

تسجيل وتقديم الإقرارات الضريبية للشركات

قم بتسجيل عملك والامتثال لقوانين الضرائب على الشركات في الإمارات. نقدم أيضًا دعمًا للتخطيط الضريبي وتسعير التحويل.

تسجيل وتقديم الإقرارات الضريبية للشركات — Countify UAE

تسجيل وتقديم ضريبة الشركات في الإمارات – دقيق، متوافق، واستراتيجي

مع تطبيق ضريبة الشركات في الإمارات، يجب على الشركات الآن مواءمة ممارساتها المالية مع اللوائح الضريبية الجديدة الصادرة عن الهيئة الاتحادية للضرائب (FTA). نحن نساعدك في إدارة هذا الانتقال بسلاسة – من التسجيل إلى الاستشارات وتقديم الإقرارات. سواء كنت في منطقة حرة أو شركة في البر الرئيسي، نقدم خدمات شاملة في تسجيل وتقديم ضريبة الشركات في دبي وجميع أنحاء الإمارات، لضمان الامتثال الكامل وتحقيق أقصى فائدة ضريبية.

خدماتنا تشمل

  • تسجيل ضريبة الشركات لدى الهيئة – تسجيل شركتك في ضريبة الشركات الإماراتية مع دعم كامل في التوثيق والامتثال.
  • حساب الضريبة وتقديم الإقرارات – حساب دقيق للأرباح الخاضعة للضريبة وتقديم الإقرارات في الوقت المحدد لتجنب الغرامات.
  • التخطيط والاستشارات الضريبية – هيكلة أعمالك بطريقة استراتيجية لتقليل العبء الضريبي وضمان الامتثال طويل الأجل.
  • الامتثال لتسعير التحويل – دعم في التعاملات بين الأطراف المرتبطة والامتثال للوائح تسعير التحويل وفقًا لمعايير منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية (OECD).

لماذا تختارنا؟

  • 1
    محاسب قانوني معتمد بخبرة تزيد عن 15 عامًا في الضرائب والامتثال
  • 2
    إلمام كامل بأحدث قوانين ضريبة الشركات في الإمارات
  • 3
    إجراءات ومستندات متوافقة مع الهيئة الاتحادية للضرائب
  • 4
    استشارات استراتيجية لتحسين الوضع الضريبي
  • 5
    موثوق من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمناطق الحرة، والشركات القابضة والمزيد

الأسئلة الشائعة

متى دخلت ضريبة الشركات الإماراتية حيز التنفيذ؟

أصبحت ضريبة الشركات سارية للسنوات المالية التي تبدأ في أو بعد 1 يونيو 2023. معظم الشركات ذات السنة التقويمية كان أول عام خاضع للضريبة في 2024.

ما هو معدل الضريبة؟

9% على الدخل الخاضع للضريبة الذي يتجاوز 375,000 درهم. الدخل الأقل يخضع لنسبة 0%. قد يتوفر إعفاء الأعمال الصغيرة للشركات ذات الإيرادات الأقل من 3 ملايين درهم.

هل تدفع شركات المناطق الحرة ضريبة الشركات؟

يمكن للأشخاص المؤهلين في المناطق الحرة الاستفادة من نسبة 0% على الدخل المؤهل. الدخل غير المؤهل يخضع لنسبة 9%. القواعد معقدة — يمكن لـ Countify تقييم وضعك المحدد.

ما هو الموعد النهائي للتقديم؟

يجب تقديم إقرار ضريبة الشركات خلال 9 أشهر من نهاية الفترة الضريبية المعنية. بالنسبة لمعظم الشركات هذا يعني موعدًا نهائيًا في سبتمبر.

ما غرامة التأخر في التسجيل في ضريبة الشركات؟

تُفرض غرامة إدارية قدرها 10,000 درهم إذا فاتت الشركة موعد التسجيل في ضريبة الشركات. ويجب على الشركات الجديدة التسجيل خلال ثلاثة أشهر من التأسيس.

هل أنت مستعد؟

دعنا نتولى مهمة تقديم ضريبة الشركات والاستشارات الضريبية، حتى تتمكن من التركيز على تنمية أعمالك. امتثل بثقة.

تواصل معنا الآن